الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

•°°°أبجدياتي °°°•!!!


( أ )
أنا شخص أم إحساس تائه ،، أنا امرأة أم طفلة مراهقة ،، أنا كاتبة أم مجرد كلام،، أنا متواضعة أم غنية مسكينة! !!
( ب )
بعد مرور هذه السنين ها أنا من جديد أستطيع فعل ما لا يستطيع غيري فعله ، لكن لا أعرف كيف سأفعله ولماذا ؟!
( ت )

تتصارع أحلامي مع واقعي ، تتساقط عصافير سمائي بتضارب واقعي .
ولكن لماذا لا نحلم !! بل سأحلم لكي أبقى << فمن لا حلم له لا وجود له !

أتعرفون ما هو الحلم / بنظري هو أن تعيش ما تحب وأنت مغمض عيناك وعندما تفتح عيناك حاول أن تتأقلم مع واقعك لأنك ستبكي دوما !

( ث )
ثلاثة أشخاص لن أنساهم ما حييت أمي أمي أمي .
( ج )
جاء ليعتذر … لا لا تعتذر فالله يغفر وأنا عبدة الله ( فدعني أفكر !!!؟؟ ) .

( ح )
حلمي أن أرى ابني !! يكبر … يلعب … يدرس … يفكر ... يخترع ...ينجز.. يناديني ماما … يرتمي بين أحضاني … يداعب خوفي عليه… فأين أنت حبيبي ؟!!
( خ )
خوف من ماذا ؟! من ذكريات أم قوة طموحات !!! خوف من باكر المجهول أم خوف انتظار ..

نحن شعب يخاف !!! هناك من يخاف المستقبل وهنالك من يخاف من الماضي فيتشبث بخيوط الندم وهناك من يخاف الإحساس الجميل المحتمل ، أما أنا فخوفي من نفسي !!!

( د )
دائما ما نسأل والسؤال فضول يتعب العقول ، لماذا ؟ كيف ؟ متى ؟ من ؟

لكن لا نجد إجابة كافية فلا تسألوا لكي تجاوبوا فغيركم سيسأل !!

( ذ )
ذنب
ما أصعب تلك الكلمة والأصعب هو أن تكون مذنباً بل الأصعب أن تكون مذنب بــحق نفسك !
( ر )

رجل

كم تسبب لي هذه الكلمة من ضجر ، فمن الصغر كنت أنثى بعقل رجل ، في المواقف لابد أن أكون رجل ، في الزواج لا بد أن يختار الرجل ! 
في … و في…. وفي ….

هل حقا رجالنا في المناسبات فقـــــــــــط ؟!

( ز )
كل شئ في حياتنا زائد !!

،، البكاء زائد ،، الهموم زائدة ،، الخوف زائد ،، الكذب زائد و العادات زائدة ,, والتخلف زائد

أكره الزياده دوما فقط أحبها في الصدق والعشق

( س )
سكر <————–> سكر

ليس هناك فرق إلا بتشكيل الحروف !

( ش )
شهادة

كل طموحاتنا بالحياة أن نحصل على شهادة تعليمية ولكن الأهم هي شهادة
أن لا اله الا الله محمد رسول الله
( ص )
صلاة .. صورة … صدمة … صديق … صراحه … ( جميعنا لنا تفسير أو تعريف لتلك الكلمات )

صلاة / أن أستشعرها و أموت وأنا ساجدة.

صورة / أن تكون لي صورة واحدة في حياة من أهمه .

صدمة/ دوماً.

صديق/ أن لا يتجاوزوا أصابع اليد الواحدة .

صراحة/ أن اخاطب بها نفسي .
( ض )
ضد

هي أن أكون ضد أعدائي لا ضد نفسي.

( ط )
طلاق

أبغض الحلال ، وعند حدوثه تصبح المرأة رجل ! وكسر المرأة طلاقها !

( ظ )
ظلم

أحيانا نظلم أنفسنا بتصرف ما ، وأحيانا نظلم أشخاص دون علمنا فلنحذر فدعوة المظلوم مستجابة
( ع )
علمني حبك ( أثبتها نزار ليتغنى بها كاظم ) 

عربي أنا أخشيني (اغنية للعربي يوري مرقدي )

عندما أسمع تلك الأغنية أتسآئل تخشاك لماذا o_O

( عرب نحب الطرب )
( غ )
غرور <————> غباء

كلمتان مرتبطتان…
( ف )
فلوس

أقسم أنها ليست وسخ دنيا حاليا ..!
( ق )
قلمي يكتب ما أحس به ولكنه لا يحس بماذا أكتب ..!
( ك )
كلاب << قد يصبحون بشر !!!!!!!!!
( ل )
لا

من يعرف متى يقولها فهو صدقوني بخير ..
( م )
كثيرا ما أسمع هذا الأسم ، ولكن من قاله تمنيت أن يكرره
( ن )
  نريد أن نكون سعداء … نأكل لنعيش … نصلي لنعبد … نصوم لنحس … نبكي لكي نتألم
نضحك لكي ننسى … نتعب لنرتاح … نتكلم لكي لا نسمع !
( هــ )
هو …  هم … هما

هو / زوجي و صديقي العزيز

هم / مجرد أجساد

هما / غبيان

( و )
وجع حب .. وجع خوف .. وجع شوق .. وجع ضيقة

( ي )
يموت الاحساس أحيانا حين يقـــال !